مفتوح اليوم:08:00 ص-12:00 ص

+971 43217251

أرابيكا

أسس كينيث شوجي ’٪ أرابيكا‘ بشغف كبير لتناول فنجان قهوة رائع يومياً. ولتقديم أفضل قهوة على الإطلاق، أسس شوجي شركة لتجارة حبات القهوة الخضراء وأصبح المصدر الوحيد لآلات تحميص القهوة اليابانية بكميات قليلة تحت اسم "تورنيدو كينج"، وموزعًا لإحدى أفضل آلات صناعة الإسبرسو في العالم "ذا سلاير".

وتعاون جوشي مع جونيتشي ياماغوتشي، الحاصل على لقب أفضل فن لاتيه في العالم، لإطلاق علامة تجارية لجيل جديد من القهوة في هونغ كونغ وكيوتو تتحدى الطريقة التقليدية لشرب القهوة.

وبمساعدة المهندس المعماري ماساكي كاتو، افتتح شوجي متجره في هونج كونج، ثم متجرًا آخر في مدينة كيوتو التاريخية. وبفضل مذاقها الفريد وجودتها العالية، اكتسبت قهوة أرابيكا شهرة واسعة في قطاعٍ لطالما اعتقد الكثيرون بأنه مشبع ويعج بشركات القهوة. برشفة واحدة من هذه القهوة، سيتمكن الزبائن من "رؤية العالم" لما تتمتع به من جودة ومذاق عاليين ونكهة غنية لا يمكن الحصول عليها إلا باستخدام حبّات القهوة الطازجة المحمصة.

الأحد - الخميس: الأفطار - 03:00 بعد منتصف الليل
الجمعة - السبت: الأفطار - 03:00 بعد منتصف الليل


العلامات التجارية

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق