مفتوح اليوم:6:30 ص-11:30 م

+971 547918809

ستاربكس

لا يمكن أن نختصر تجربة ستاربكس بكوب قهوة فقط. منذ البداية، سعت ستاربكس نحو التميز لتحتفي بتراث القهوة الغني من جهة وتعزّز شعور الترابط والمشاركة من جهة أخرى ليكون مقهى ستاربكس المكان المفضل لدى الزبائن بعد المنزل والعمل. ومع كل كوب قهوة نقدّمه في مقاهينا، نسعى لنعيد إحياء هذا الإرث ونقدم تجربة فريدة لزبائننا.

رسالة ستاربكس ليست مجرد كلمات مطبوعة، بل إنها فلسفة ندير بها عملنا كل يوم. تهدف العلامة إلى الاهتمام بالإنسان، فيكون لكلّ شخص كوب خاص ومكان خاص به. وتلتزم ستاربكس بتقديم خدماتها بطريقة تراعي سلامة البيئة وتهتم بالإنسان، سواء من حيث الطريقة التي تشتري بها القهوة، أو من خلال الحد من أثر زراعتها على البيئة، وصولاً إلى حسّ المسؤولية تجاه المجتمعات التي نعمل فيها.

واليوم، مع وجود أكثر من 16000 مقهى ستاربكس في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ، أصبح ستاربكس رائدة في مجال تحميص وبيع أجود أنواع القهوة حول العالم.

نحن في ستاربكس نسعى لتقديم التجربة الأفضل لكلّ زبون في كلّ مقهى من مقاهينا المنتشرة حول العالم. كما أننا نعتز بالتعاون مع العديد من المجتمعات والمؤسسات المحلية ونلتزم بتقديم تجربة ستاربكس الفريدة مع احترام العادات والتقاليد والأذواق التي تناسب كلّ دولة على حدة.
 


العلامات التجارية

X

تستخدم كايت بييتش ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق