المكان:كايت بييتش

ألعاب رائعة وأنشطة النحت على الرمال في "كايت بييتش" خلال عطلة الربيع

28 مارس
13 أبريل

 ترتفع حماسة الأطفال والأحباء الصغار مع اقتراب عطلة الربيع، لذا حان الوقت للتوجه إلى "كايت بييتش"، وجهة اللعب والمغامرات الرائعة من "مِراس"، لكي يتعلم الأطفال طرق صناعة منحوتات رملية مدهشة.  

وبدءاً من 28 مارس حتى 13 أبريل، سيكون أفراد العائلة على موعد مع قضاء أجمل الأوقات في الوجهة الشاطئية التي تستضيف فعاليات ترفيهية منوعة تشغل وقت الأطفال بكل ما هو مفيد ومرح خلال العطلة. 

وعندما تنفقون 50 درهماً في "كايت بييتش"، بإمكان الأطفال اللعب في المنطقة المخصصة وتعلم كيفية بناء منحوتات رملية رائعة مع محترف النحت على الرمال دانييل كوريغا الفنان الشهير في هذا المجال والذي استطاع ابداع مئات التحف الفنية الجميلة في جميع أنحاء العالم بأحجام صغيرة وكبيرة.  

وستتوفر كذلك العديد من الأنشطة المرحة للصغار خلال عطل نهاية الأسبوع، مثل لعبة شد الحبل، والسباق داخل الأكياس، وسباق الحواجز، ولعبة البولينغ الشاطئية، وغيرها الكثير. 

الفعالية:           عطلة الربيع في "كايت بييتش"
التاريخ: 28 مارس حتى 13 أبريل 2019
الزمان: 10 صباحاً حتى 6 مساءً
المكان: كايت بييتش
السعر: إنفاق 50 درهماً على الأقل في كايت بييتش لدخول منطقة النحت على الرمال


Similar Events

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق