المكان:كايت بييتش

إكس يوغا

21 فبراير, 2020
22 فبراير, 2020

تحت شعار "يوغا في أحضان الطبيعة" 
مهرجان إكس يوغا دبي يعود من جديد في نسخته الرابعة على شاطئ البحر


يعود  مهرجان ’إكس يوغا دبي‘ في نسخته الرابعة يومي 21-22 فبراير 2020 على شاطئ ’كايت بيتش‘ المفعم بالهدوء والسكينة تحت شعار ""يوغا في أحضان الطبيعة".  
ومن المتوقع أن يستقطب المهرجان هذا العام 20 ألف شخص من عشاق اليوغا على اختلاف أعمارهم ومستويات لياقتهم للمشاركة على مدى يومين في الجلسات التدريبية والحوارية وورش العمل وجلسات التأمل المجانية الشاملة. وسيشهد المهرجان، الذي يعد الأضخم من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، جلسة افتتاحية بمشاركة نجمة سينما وتلفزيون بوليوود وعارضة الازياء  المتألقة إيشا غوبتا، والتي ستراس الجلسة الافتتاحية الصباحية للمهرجان الي من المتوقع أن ينضم إليها 2000 من عشاق اليوغا في تمام الساعة 8 صباحاً من يوم الجمعة 21 فبراير القادم. 

كما سيضم المهرجان في نسخته لعام 2020 نخبة من أشهر خبراء وعشاق اليوغا العالميين والمحليين بما في ذلك خبيرة مغامرات اليوغا الأسترالية سجانا إليز، والتي تركز في جلساتها على تحقيق التواصل بين الذهن والجسد؛ وخبير أسلوب ’يوغا برو‘ الأمريكي الملهم جاكوب مانينغ؛ إلى جانب غيرهم من الخبراء. كما سيتم تقديم جلسات يوغا من قبل ’آرت أوف ليفينج‘، المؤسسة العالمية الشهيرة التي ساعدت الملايين حول العالم على الشعور بالهدوء والسعادة من خلال تعليمهم أسلوب تنظيم التنفس أثناء ممارسة اليوغا

وستكون فعاليات مهرجان ’إكس يوغا دبي‘ متاحةً أمام الجميع. التسجيل مفتوح الآن  حيث يمكن للراغبين بالمشاركة في الجلسات المجانية الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني: xyogadubai.com


Similar Events

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق